• "ست الشاي" تشغل الرأي العام في السودان

    “ست الشاي” تشغل الرأي العام في السودان

    قال معتمد محلية الخرطوم بحري، إنه سيجتمع اليوم الأحد، بنسوة يمثلن 5 آلاف بائعة شاي للتوصل إلى حل يرضيهن ويرضي سلطات المحلية، وفقا لما ذكرت صحف سودانية. ونقلت صحيفة “سودان تربيون” عن اللواء حسن محمد حسن إدريس قوله إن قضية بائعات الشاي في الخرطوم تشغل صانعي القرار.
  • فيديو.. الترابي يكشف تفاصيل التنظيم السري لإخوان السودان (الحلقة السابعة)

    فيديو.. الترابي يكشف تفاصيل التنظيم السري لإخوان السودان (الحلقة السابعة)

    أكد زعيم ومؤسس الحركة الإسلامية في السودان الدكتور الراحل حسن الترابي أن الحركة الإسلامية التي كان يتزعمها كانت تمتلك تنظيما أمنيا سريا له امتدادات داخلية وخارجية، وقال إن الحركة دخلت في مرحلة جديدة في عهد الفريق عبد الرحمن سوار الذهب الذي وصل إلى الحكم بانقلاب عسكري على نظام جعفر النميري في ...
  • إثيوبيا: أنجزنا 70% من السد ولن يضر بالسودان ومصر

    إثيوبيا: أنجزنا 70% من السد ولن يضر بالسودان ومصر

    قال وزير الإعلام والاتصالات الإثيوبي، غيتاشو رضا، إن بلاده أوشكت على إكمال 70% من بناء سد النهضة، ويتضمن ذلك الأعمال الإنشائية وأعمال الهندسة المدنية، وتركيب التوربينات وعمليات هندسة المياه، مشيراً إلى أن الأعمال الكاملة قد تكتمل في أي وقت.
  • الخليج يتجه إلى السودان باستثمارات مليارية.. فما السبب؟

    الخليج يتجه إلى السودان باستثمارات مليارية.. فما السبب؟

    «استفيدوا من موارد السودان الهائلة: من أراض خصبة، ومياه وفيرة، وثروة حيوانية ومعدنية، وموقع استراتيجي يربط بين تجمعات سياسية واقتصادية في إفريقيا». بهذه الكلمات خاطب الرئيس السوداني، «عمر البشير»، المستثمرين العرب في «ملتقى السودان للاستثمار» الذي عقد في فبراير (شباط) الماضي.
  • بورتسودان : يخوت عالقة وملايين الدولارت فوق مياه البحر الأحمر

    بورتسودان : يخوت عالقة وملايين الدولارت فوق مياه البحر الأحمر

    بورتسودان: صالح أحمد كشف مصدر مطلع تفاصيل حول فشل ابحار يختين اشترهما ولاية البحر الأحمر بملايين الدولارت وظلا أحدهما عالقا ا داخل ميناء بورتسودان منذ حفل تدشينه العام الماضي، في وقت يرسو فيه آخر جنوب المياه الإقليمية السودانية..
  • بالصورة: متطّرف بريطاني من أصل سوداني يخلف «السفاح جون» في سوريا

    بالصورة: متطّرف بريطاني من أصل سوداني يخلف «السفاح جون» في سوريا

    واشنطن: محمد علي صالح توّلى الشاب العشريني المتطّرف، الشفيع الشيخ، منصب محمد إمزاوي المعروف إعلاميا بـ«السفاح جون»،كقائد لمجموعة «البيتلز» البريطانية التي تجمع أكثر مقاتلي «داعش» البريطانيين دموية.
شهدت منطقة أزرني شرق مدينة الجنينة بغرب دارفور، أحداثاً دامية، راح ضحيتها عشرة أشخاص، بدأت حينما طعن واحدٌ رجلين في شجار، مات أحدهما في الحال، ونقل الآخر إلى المستشفى للعلاج، وسلّم القاتل نفسه للشرطة.
صور..لاعب المريخ علاء الدين يوسف وهو يطارد صحفي مغربي تتصدر قائمة الصور الأكثر مشاهدة وسخرية