шаблоны joomla на templete.ru

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

حاولت ملكة جمال إسبانيا أندريا هوسين جذب الأنظار إليها بلبسها قميص نادي برشلونة لدى وصولها إلى مدينة لاس فيغاس الأميركية

من أجل المشاركة في مسابقة ملك جمال العالم.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية أن ملكة الجمال أندريا هوسين فضلت التوجه إلى مكان انعقاد مسابقة "ملكة جمال العالم" مرتدية قميص برشلونة في محاولة منها لكسب تعاطف العالم والحصول على التاج العالمي.

وقالت أندريا في تصريحات نقلتها الصحيفة الكاتالونية:"أنا متحمسة للغاية في اللحظة الحالية، أعيش لحظة ستبدأ معها خبرات كثيرة يمكن أن أحققها في المستقبل وسوف أقاتل بكل قوة من أجل جلب التاج إلي بلادي وأن أقوم بتمثيل مشرف كذلك".

وحملت ملكة جمال إسبانيا قمصان عديدة للبلوغرانا موقعة من نجوم الفريق من أجل الاشتراك في مسابقة خيرية سيتم تنظيمها على هامش المسابقة العالمية للجمال.

وشكرت أندريا هيوسين المجهود الذي قام النادي الكاتالوني ومساهمته الكبيرة في العمل الخيري وخصت بالذكر مدير النادي ورئيس رابطة المشجعين يانسا بيري.

برشلونة... شعبية جارفة يحاول الجميع استثمارها

وتضاف خطوة ملكة جمال إسبانيا إلى سلسلة من الخطوات والإجراءات التي تهدف لتسليط الأضواء وجذب الأنظار عبر الاستعانة بنادي برشلونة.
:

:

ويحاول الكثيرون من رياضيين ومشاهير في عالم الفن والغناء وعارضات أزياء وممثلات أفلام إباحية استثمار نادي برشلونة بشكل مميز كونه صاحب شعبية كبيرة في عالم كرة القدم في جميع أرجاء العالم للترويج لأنفسهم بطريقة استثنائية.

وتعيد هذه الخطوة ما قامت به إحدى ممثلات الأفلام الإباحية في إسبانيا بتقديم وعد "استثنائي" لجماهيرها في حال ظفر العملاق الكاتالوني برشلونة بالدوري الإسباني في الموسم الحالي وأشادت ممثلة الأفلام الإباحية جانيرا فينتورا بعدد كبير من لاعبي الفريق الكاتالوني وأدائهم الكروي واعتبرت في الوقت ذاته كلا من الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسبانيين تشافي هيرنانديز وكارلوس بويول هم الأكثر جاذبية في البلوغرانا.

وأضافت فينتورا " إذا ما تمكنا من الفوز بالدوري هذا العام فأنا ألتزم أمام الجمهور بقضاء ليلة جنسية مع أحد جماهير الفريق".

برشلونة يسطع بقوة

ويحظى العملاق الكاتالوني بشعبية جارفة في جميع أنحاء العالم ويضم في صفوفه نوعية فريدة من اللاعبين منهم البرغوث الأرجنتيني ميسي أفضل لاعب في العالم في السنوات الثلاث الماضية مع ملوك خط الوسط المتمثل بثلاثي مدرسة تكوين اللاعبين في برشلونة المعروفة بـ"لاماسيا" تشافي وإنييستا وفابريغاس.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني حالياً برصيد 40 نقطة جمعها من 13 انتصاراً مقابل تعادل وحيد أمام ريال مدريد في كلاسيكو ذهاب الليغا.

وتُعد الانطلاقة الحالية هي الأفضل في تاريخ برشلونة والليغا بشكل عام بقيادة المدرب تيتو فيلانوفا الذي خلف صديقه بيب غوارديولا مطلع الموسم الحالي بعد رفض الأخير تجديد عقده مع البارسا بحجة رغبته في الحصول على راحة بعد أربع سنوات تدريبية مرهقة في ملعب كامب نو.

Agencies

 

فضيحة، فضائح ، دعارة، اباحية، داعية، مريم سعيد ، اسراء، نجوم الغد، اغاني سودانية، نجلاء سيداحمد، فضيحة ، خليعة، فيديو حبش، فضائح ايمان لندن، رأى الشعب، هلال مريخ، سيلينا غوميز، ريهانا، اراب ايدول، كارمن سليمان، بوسيل، هيفاء ، نانسي عجرم حامل، مادلين مطر، مروى عارية، عرب سيد، مستعمل، بيع ، شراء، سلع ، تحارية، اسواق الخليج، سكس الخليج ، سكس عماني، سكس موريتاني، سكس ايراني، سكس هندي، سكس عالمي، سكس نيك بنات ، سكس نيجيري، سكس مصري، سكس افريقي، سكس امريكي، سكس لبناني، سكس سعودي، سكس اماراتي، سكس كويتي، سكس عراقي، سكس سوري، English Sex, boysfood, girl naked, boobs, cleavage, اليسا، موالي، سمعنا، اغاني شهس، اغاني عربية، فيديو كليب فضيحة، ، صور كيم كردشيان بفستان شفاف وعارى

المجموعة الأم: منوعات

 

 

 

 

 

 

 

Google+